انفراد | المصراتي على بعد خطوة من مرافقة "الهوني" في الترجي التونسي

انفراد | المصراتي على بعد خطوة من مرافقة "الهوني" في الترجي التونسي

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر مقربة من محترفنا الدولي الليبي المعتصم المصراتي، نجم خط وسط فريق فيتوريا غيماريش "ب" البرتغالي، أن اللاعب أصبح قريبا من الانتقال إلى صفوف فريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية في يونيو المقبل.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ"ريميسا" أن المصراتي حسم أمره بالرحيل عن فريقه البرتغالي بنهاية الموسم الجاري 2018 / 2019 خاصة وأن الفريق يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري البرتغالي "ب" برصيد 30 نقطة وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثالثة. 

وأشارت المصادر إلى أن "المصراتي" سيكون أولى صفقات فريق الترجي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة في ظل الخبرة الاحترافية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب ليرافق مواطنه المحترف المتألق في صفوف باب سويقه حمدو الهوني الذي بات عنصرا أساسيا في الفريق التونسي خلال فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن تعاقد الترجي مع أكثر من لاعب ليبي يأتي في إطار استفادة بطل أفريقيا من تفعيل بند اعتبار لاعبي شمال أفريقيا لاعبين محليين في عدد من الدوريات المختلفة بدول شمال أفريقيا.

يشار إلى أن هناك أنباء تشير إلى دخول الترجي التونسي في مفاوضات جادة أيضا مع محترفنا الدولي سند الورفلي، مدافع الأهلي طرابلس المعار إلى الرجاء البيضاوي، لينضم لفريق باب سويقه في الموسم المقبل.

أضف تعليقك
ذات علاقة