انفراد | مصادر تكشف لـ"ريميسا" حقيقة استدعاء "زعبية" بديلا لـ"اللافي" بقائمة الفرسان

انفراد | مصادر تكشف لـ"ريميسا" حقيقة استدعاء "زعبية" بديلا لـ"اللافي" بقائمة الفرسان

الصورة
الرابط المختصر

نفت مصادر مطلعة ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بقيام الطاقم الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المخضرمين فوزي العيساوي وأبوبكر باني باستدعاء اللاعب محمد زعبية، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى قائمة الفرسان .

وقالت المصادر لـ"ريميسا"، إن الطاقم الفني للفرسان لم يقم باستدعاء زعبية ليكون بديلا للاعب المحترف مؤيد اللافي الذي أصيب أمس في مباراة ديربي العاصمة الجزائرية بين فريقه اتحاد العاصمة ونظيره المولودية والذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة 3 / 2 .

وأضافت المصادر أن الطاقم الفني للمنتخب ينتظر التقرير الطبي الخاص بإصابة مؤيد اللافي والمدة التي سيغيبها اللاعب عن الملاعب والمشاركة في المباريات من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن استبعاده واستدعاء أي لاعب أخر بديلا له أو الاكتفاء بالقائمة التي أعلنها العيساوي وباني.

كان مؤيد اللافي قد خرج متأثرا بإصابته بعد نهاية الشوط الأول من لقاء فريقه اتحاد العاصمة والمولودية، حيث قالت مصادر مقربة من اللاعب أن إصابته كانت على مستوى الرأس بسبب الاحتكاك القوي مع أحد لاعبي المولودية، مما أدى إلى إغماء اللاعب ونقله للمستشفى، وقد أقام اللاعب بالمستشفى نحو ثلاث ساعات.

وأشارت إلى أن اللافي ظهر عقب خروجه من المستشفى بصحة جيدة، وقد أكد الطاقم الطبي أن اللاعب يحتاج إلى راحة لمدة يومين يعود بعدها إلى التدريبات مع فريقه.

أضف تعليقك
ذات علاقة