بالصور | الجدية والحماس.. شعار "فرسان المتوسط" قبل مواجهة المغرب ودياً

بالصور | الجدية والحماس.. شعار "فرسان المتوسط" قبل مواجهة المغرب ودياً

الصورة
الرابط المختصر

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته على أرضية ملعب المنتجع الرياضي بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي في لقاء ودي ضمن أيام الفيفا يوم الجمعة القادم بالملعب الشرفي بوجدة على تمام الساعة الثامنة بتوقيت ليبيا.

ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية بقيادة حكم الوسط " ندالا نجامبو " و بمساعده كلا من " سفاري كابيني " كمساعد أول و " مامباسي باباكا " كمساعد ثاني .

والتحق كافة اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والأوروبية المختلفة بمعسكر الفرسان، وظهر على الجميع الجدية والحماس لرفع شعار الفرسان عالياً.

وتواجد جميع اللاعبين الذين تم استدعائهم في المعسكر، إلا أن الغياب الوحيد كان للاعب بدر حسن، المحترف في صفوف الباطن السعودي، بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة لفريقه، وبديله سيكون من نفس القائمة.

وكانت بعثة الفرسان قد اتجهت إلى مدينة وجدة المغربية الخميس الماضي، في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب المغربي في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ملعب وجدة.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الأول نظيره المغربي يوم الجمعة المقبل في مدينة وجدة، قبل أن يلتقي منتخب المحليين مع نظيره المغربي يوم 12 من الشهر نفسه بمدينة بركان، وستكون المواجهة الثالثة بتاريخ 15 أكتوبر، حيث سيواجه منتخبنا الأول نظيره الموريتاني في مدينة نواكشوط.

أضف تعليقك
ذات علاقة