بالصور | "السلتو" و"ايتو" يلتحقان ببعثة المنتخب الوطني في سوسة

بالصور | "السلتو" و"ايتو" يلتحقان ببعثة المنتخب الوطني في سوسة

الصورة
الرابط المختصر

التحق أنيس السلتو ومهند عيسى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي بمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمدينة سوسة التونسية، وذلك لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في مباراتي تونس وتنزانيا ضمن تصفيات الكان .

وجاء انضمام ثنائي فرسان المتوسط للمعسكر، بعد خوضهما مباراة الأسبوع الثامن من الدوري التونسي مع النجم الساحلي أمام مستقبل سليمان والتي انتهت بهزيمة الأخير بهدف نظيف، حيث شارك السلتو أساسياً ومهند ايتو بديلاً خلال المباراة.

يشار إلى أن اللاعبين المحترفين بدأوا في التوافد على معسكر المنتخب الوطني تباعا، حيث كان محمد صولة، المحترف ضمن صفوف فريق الرفاع البحريني، أول المحترفين وصولا إلى مدينة سوسة، ثم التحق الثنائي الدولي صالح الطاهر وزكريا الهريش، المحترفان في صفوف فريق اتحاد طنجة المغربي، بمعسكر الفرسان.

كما انضم اليوم الأحد الخماسي، إسماعيل التاجوري ومحمد الترهوني وأحمد شلبي ومفتاح طقطق، وبدر حسن لمعسكر منتخبنا الوطني بسوسة.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني، ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.
 

 

أضف تعليقك