بالصور.. السويحلي يطلب المشاركة في البطولة العربية بدلا من الأهلي والاتحاد

بالصور.. السويحلي يطلب المشاركة في البطولة العربية بدلا من الأهلي والاتحاد

الصورة
كأس البطولة العربية
الرابط المختصر

أرسل مجلس إدارة نادي السويحلي برئاسة محمود محمد السقوطري، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، يطالبه فيه بالمشاركة في البطولة العربية لكرة القدم في نسختها المقبلة.

واعتمد الاتحاد الليبي لكرة القدم، مشاركة فريق أهلي طرابلس لتمثيل الكرة الليبية في دور الـ32 بالبطولة العربية بصفته حامل لقب الدوري الليبي في نسخته الأخيرة المكتملة.

كما اعتمد الاتحاد الليبي مشاركة فريقا أهلي بنغازي والاتحاد في الدور التمهيدي من البطولة، والتي يشارك بها 10 أندية يتأهل منها فريقان للمشاركة في دور الـ32 بالبطولة العربية.

وأكد نادي السويحلي في خطابه أنه أستند في خطابه المرسل إلى الاتحاد الليبي والذي يطالبه من خلاله بأحقيته في المشاركة إلى جانب أهلي طرابلس في البطولة العربية، إلى المادة رقم (10) من القرار رقم (45) لعام 2016، والتي تنص على مشاركة الفريق الحائز على الترتيب الثاني في الدور الخماسي من المسابقة النهائية، في البطولة العربية.

وأوضح مسئولي السويحلي في خطابهم أنه نظرًا لعدم اكتمال أي موسم رياضي بعد موسم 2015 – 2016، ولكون فريق السويحلي حائزًا على الترتيب الثاني كوصيفًا للبطل في الدور الخماسي في هذا الموسم، وبعد اعتماد مشاركة أهلي طرابلس بصفته بطلًا لذلك الموسم، فإن فريقهم له الأحقية المطلقة والأولوية الكاملة للمشاركة على حساب أهلي بنغازي والاتحاد.

وتحمل إدارة السويحلي المسؤولية المترتبة على أي خرق للمبادئ الحاكمة للنشاط الذي يشرف عليه الاتحاد من لوائح ونظم محلية ودولية.

خطاب السويحلي
مل أدارة السويحلي المسؤولية المترتبة على أي خرق للمبادئ الحاكمة للنشاط الذي يشرف عليه الاتحاد من لوائح ونظم محلية ودولية.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة