بالصور| "الشلماني" يؤازر بعثة الفرسان قبل السفر إلى تونس استعدادًا لمباراة الحسم

بالصور| "الشلماني" يؤازر بعثة الفرسان قبل السفر إلى تونس استعدادًا لمباراة الحسم

الصورة
الرابط المختصر

حرص عبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم على توديع ومؤازرة بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في رحلته من مطار بنينا إلى تونس لبدء المعسكر الإعدادي لمباراة جنوب أفريقيا.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الفرسان، اليوم الجمعة، إلى تونس على مجموعتين، حيث تنطلق مجموعة المنطقة الغربية من طرابلس، فيما تنطلق مجموعة بنغازي في نفس الموعد، ويتقابل المجموعتين في مدينة سوسة التونسية.
وظهر الشلماني مع فوزي العيساوي المدير الفني للمنتخب، ومدرب حراس المنتخب محمد البوسيفي وباقي أعضاء الإطار الفني للمنتخب في مطار بنينا قبل توجه البعثة مباشرة إلى تونس.

ومن المنتظر أن تخوض بعثة فرسان المتوسط تدريباتها بداية من اليوم في مدينة سوسة على أن تتحول إلى مدينة صفاقس قبل المباراة بثلاثة أيام تقريبا لتخوض بعض التدريبات على ملعب الطيب المهيري الذي سيستضيف مباراة الحسم أمام البافانا بافانا.

ويخوض فرسان المتوسط مواجهة الحسم "مباراة وطن" أمام منتخب الأولاد يوم 24 مارس الجاري بمعلب الطيب المهيري بتونس في الجولة الختامية لتصفيات كان 2019 بمصر.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح إلى النهائيات التي ستقام في مصر، وستكون لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا وفي شهري يونيو ويوليو المقبلين.

أضف تعليقك