بالصور | "الفرسان" يختتمون تدريباتهم استعدادًا لمواجهة تونس بتصفيات "الشان"

بالصور | "الفرسان" يختتمون تدريباتهم استعدادًا لمواجهة تونس بتصفيات "الشان"

الصورة
الرابط المختصر

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم للمحليين، صباح اليوم السبت، تدريباته على ملعب أبوبكر عمار بمدينة سلا المغربية، الذى سيستقبل مباراته الحاسمة أمام المنتحب التونسي.

ويلتقي منتخبنا الوطني للمحليين، نظيره التونسي، مساء غد الأحد، على تمام الساعة السادسة بتوقيت ليبيا، ضمن إياب الجولة الأخيرة للتأهل لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين "الشان 2020"، التى ستقام نهائياتها بملاعب الكاميرون 2020.

وشهدت التدريبات الأخيرة، مشاركة جميع اللاعبين، بينهم اللاعب خالد مجدي، الذى كان آخر اللاعبين الملتحقين بمعسكر المنتخب الوطني، فيما غاب اللاعب جبريل مرسال عن التدريبات بداعى الإصابة.

وخاض لاعبو المنتخب التدريبات الصباحية الأخيرة، وسط أجواء سادتها روح التفاؤل والتحلي بروح المسؤولية، من أجل إسعاد الجماهير الليبية الوفية واقتلاع بطاقة العبور لنهائيات الشأن.

ومن المقرر أن يدير المباراة، طاقم تحكيم دولي من غامبيا بقيادة الحكم "مودو جالو"، على أن يتم نقل المباراة عبر قناة "ليبيا" الرياضية.

يشار  إلى أن منتخبنا خسر مباراته أمام مضيفه المنتخب التونسي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء يوم 21 سبتمبر الماضي، على ملعب رادس الدولي، في مرحلة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين "الشان 2020".

وبهذه النتيجة يحتاج منتخبنا الوطني للمحليين للفوز بهدفين دون رد، على نظيره التونسي، في لقاء الإياب، وذلك غدا الأحد الموافق  20 أكتوبر الجاري، بملعب طنجة بالمغرب.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة