بالصور| الكشف عن حجم إصابة مؤيد اللافي وموقفة من اللحاق بمباراة جنوب أفريقيا  

بالصور| الكشف عن حجم إصابة مؤيد اللافي وموقفة من اللحاق بمباراة جنوب أفريقيا  

الصورة
الرابط المختصر

لم يكمل لاعبنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، صانع ألعاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر، وخرج متأثرا بإصابته بعد نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم مساء أمس ببطولة الدوري الجزائري وفقده اتحاد العاصمة بنتيجة 2 / 3.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب أنه تم نقل اللافي إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة خاصة وأن إصابته كانت قوية وعلى مستوى الرأس بسبب الاحتكاك القوي مع أحد لاعبي المولودية، مما أدى إلى إغماء اللاعب ونقله للمستشفى.

وأضافت المصادر لـ" KOORA LIBYA" أن حالة الإغماء التي عانى منها اللافي دامت لنحو ثلاث ساعات حيث قام الفريق الطبي بالمستشفى بوضع اللاعب تحت الملاحظة وعقب الإطمئنان عليه تم السماح له بمغادرة المستشفى.

وأشارت إلى أن اللافي ظهر عقب خروجه من المستشفى بصحة جيدة، وقد أكد الطاقم الطبي أن اللاعب يحتاج إلى راحة لمدة يومين يعود بعدها إلى التدريبات مع فريقه.

ووفقا لما صرح به الطاقم الطبي فإن اللافي سوف يلتحق بمعسكر منتخبنا الوطني الأول يوم الاثنين المقبل بتونس وسيكون اللاعب جاهز لدعم صفوف الفرسان في المواجهة المصيرية والحاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم 24 مارس الجاري في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لكان 2019 .

 

أضف تعليقك