بالصور | المنتخب الوطني لكرة الصالات يكثف تدريباته بالقاهرة استعدادًا لتصفيات أفريقيا

بالصور | المنتخب الوطني لكرة الصالات يكثف تدريباته بالقاهرة استعدادًا لتصفيات أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات تدريباته، صباح اليوم الأربعاء، على أرضية إحدى قاعات "المركز الأولمبي" بحي المعادي بمدينة القاهرة.

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات المكثفة لمنتخبنا لمواجهة نظيره منتخب الجزائر نهاية أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية داخل الصالات بالمملكة المغربية 2020.

ويسعى الطاقم الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبد الباسط النعاس، ومساعده أشرف الدرسي، في هذا المعسكر إلى رفع الحالة البدنية والجاهزية الفنية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الجزائري.

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره ميت عُقبة المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة.

كما واجه منتخبنا نظيره مصر المقاصة، في ظل حرص الجهاز الفني على خوض أكبر عدد من الوديات لرفع حالة الانسجام بين اللاعبين قبيل مواجهة الجزائر المرتقبة.

يشار إلى أنه من المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الليبي داخل الصالات، سبق له التتويج ببطولة العرب وكانت له مشاركة في مونديال العالم بالبرازيل العام 2008.

أضف تعليقك