بالصور| المهدي وجبارة يشاركان بأول تدريبات النصر بعد العودة من أفريقيا الوسطى  

بالصور| المهدي وجبارة يشاركان بأول تدريبات النصر بعد العودة من أفريقيا الوسطى  

الصورة
الرابط المختصر

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الثلاثاء، أول تدريباته بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد العودة من مدينة بانغي عاصمة دولة أفريقيا الوسطى وذلك بعد مواجهة فريق عاصفة موكاف بذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة فريق نادي النصرقد قطعت رحلة طويلة وشاقة استغرقت 18 ساعة هي إجمالي ساعات السفر من بانغي إلى الكاميرون ومن ثم إلى توغو وبعدها إلى أديس ابابا وأخيرا القاهرة .

ورغم عودة بعثة الفريق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء إلا أن الجهاز الفني للفحامة بقيادة المدرب الوطني الشاب محمد الككلي حرص على أن يخوض جميع اللاعبين تدريباتهم مساء اليوم على ملعب حرس الحدود

يشار إلى أن تدريبات النصر اليوم شهدت مشاركة الثنائي معتز المهدي وسعد جبارة اللذان وصلا اليوم إلى معسكر الفريق بالقاهرة ليلتحقا ببعثة الفريق ويصبحا جاهزان لمباراة الإياب.

يشار إلى أن النصر فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبات الفحامة مطالباً بالفوز بهدفين دون رد على عاصفة موكاف في مباراة الإياب التي ستقام بينهما بالقاهرة، أحد أيام  23 أو 24 أو 25 أغسطس الجاري.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة