بالصور| بمشاركة الهوني.. الترجي يبدأ معسكره المغلق استعدادًا لعودة الدوري التونسي

بالصور| بمشاركة الهوني.. الترجي يبدأ معسكره المغلق استعدادًا لعودة الدوري التونسي

الصورة
الرابط المختصر

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي معسكرا مغلقا، اليوم الاثنين، لتكثيف استعدادات الفريق تمهيدا لعودة بطولة الدوري التونسي للمحترفين للموسم الحالي 2019 / 2020 ، والمقرر لها في الثاني من أغسطس المقبل.

وشهدت تدريبات باب سويقة مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني في التمارين، والتي شهدت بعض التدريبات التكتيكية وتدريبات بالكرة في المرحلة الثانية من التدريبات التي شرع الجهاز الفني للفريق على تطبيقها.

الهوني

ويسعى الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني للوصول باللياقية البدنية والذهنية للاعبي الفريق إلى أعلى مستوى من أجل مواصلة مشوار الدوري بنجاح والتتويج بالبطولة لتعويض اخفاقات الفريق في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.

وكان "الهوني" ورفاقه، قد عادوا، يوم الاثنين الماضي، للتدريبات الجماعية، بعد توقف دام نحو 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الاتحاد التونسي للكرة، قد أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 2 أغسطس المقبل، حيث ستجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

ويتربع نادي الترجي، على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.
 

أضف تعليقك