بالصور | سلة الأهلي طرابلس تكتسح سطاوالي الجزائري في بداية مشوار البطولة العربية بالمغرب

بالصور | سلة الأهلي طرابلس تكتسح سطاوالي الجزائري في بداية مشوار البطولة العربية بالمغرب

الصورة
الرابط المختصر

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي طرابلس من تحقيق الفوز الأول له في بطولة الأندية العربية لكرة السلة المقامة حاليا بالمغرب، وذلك بعدما تغلب على نظيره سطاوالي الجزائري بنتيجة 93-76 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين في بداية مشوار الزعيم بالبطولة.

قدم لاعبو الأهلي عرضا مميزا في أولى مبارياته بالبطولة وسيطر على مجمل أوقات المباراة

وقد جاءت نتائج أرباع المباراة كالآتي :

الاول لصالح سطاوالي 23_16

الثاني لصالح الأهلي 36_9

الثالث لصالح سطاوالي 27_17

الرابع للأهلي 24_17

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي طرابلس نظيره فريق الكويت الكويتي في ثاني مبارياته بالبطولة العربية على تمام الساعة السادسة بتوقيت ليبيا غدا الثلاثاء.

وكانت قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع نادي الأهلي طرابلس ممثل ليبيا، في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه كل من سلا المغربي، وسطاوالي الجزائري، وخدمات البريج الفلسطيني، والكويت الكويتي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى المغرب أمس الأحد قادمة من تونس، حيث كان الفريق يقيم معسكر تدريبي استعدادا لمنافسات البطولة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قرر تمثيل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا، فيما يمثل فريق النصر، كرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي.

أضف تعليقك
ذات علاقة