بالصور| في غياب بدر حسن.. الباطن يواصل التدريبات استعدادًا للدوري السعودي

بالصور| في غياب بدر حسن.. الباطن يواصل التدريبات استعدادًا للدوري السعودي

الصورة
الرابط المختصر

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن السعودي معسكرا مغلقا، اليوم الاثنين، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.

وشهدت تدريبات الفريق السعودي غياب لاعبنا الدولي الليبي بدر حسن والذي أجبرته ظروف الطيران على عدم الالتحاق بتدريبات فريقه الجماعية في الوقت الذي تعمل فيه إدارة النادي على إيجاد حل سريع من أجل عودة اللاعب للانتظام في تدريبات الفريق..

وبحسب الصفحة الرسمية للباطن السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد بدأت تدريبات الفريق بتمارين لياقة عبر عدة محطات متنوعة من أجل استعادة اللياقة البدنية والذهنية لدى اللاعبين.

بدوره، حرص البرتغالي جوزيه جاريدو، المدير الفني للفريق على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية المتنوعة خلال التدريبات، وأختتم الفريق تدريباته بمناورة في منتصف الملعب طبق خلالها الجهاز الفني للفريق العديد من الجمل الفنية التي يسعى لتطبيقها خلال المباريات الرسمية.

يشار إلى أندية الدوري السعودي قد استأنفت تدريباتها في  21 يونيو الجاري في إطار الاستعداد لاستكمال الموسم الرياضي وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 

أضف تعليقك