بالفيديو| أول تصريح للتونسي محمد المنصف بعد توليه تدريب خليج سرت

بالفيديو| أول تصريح للتونسي محمد المنصف بعد توليه تدريب خليج سرت

الصورة
الرابط المختصر

أعرب التونسي محمد المنصف بن سعيد، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بنادي خليج سرت، للموسم الرياضي 2018 / 2019.

وأعلن مجلس إدارة نادي خليج سرت، مساء أمس الأحد، التعاقد مع التونسي ، محمد المنصف بن سعيد، للإشراف على الفريق الأول للكرة، خلفا للمدرب الوطن يمحمد إسماعيل، الذي فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، بسبب عدم تحسن الفريق في بطولة الدوري الممتاز .

وفي هذا الصدد، قال محمد المنصف عقب توقيعه على عقود العمل بخليج سرت: "شرف كبير أن أعمل في هذا النادي، أنا عازم على تحقيق نتائج جيدة وأن أحفر اسمي في تاريخ النادي، سنعمل على تضافر الجهود من أجل تحقيق النجاح".

وتابع: "لقد تابعت نتائج خليج سرت هذا الموسم، الفريق يصادفه عدم توفيق ببداية الموسم، ومن المقرر أن أعقد جلسات عمل مع المساعدين للبحث عن حلول لحل مشاكل الفريق، الموسم لا يزال طويلا".

تجدرالإشارة، إلى أن فريق خليج سرت، خاض حتى الآن 6 مباريات في الدوري الممتاز الليبي للموسم الجاري 2018 /2019، ولم يحقق أي فوز وخسر في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، وحصد نقطتين فقط قبع بهما في المركز قبل الأخير في المجموعة الأولى "الشرقية"، متقدما على الأنوار الذي تلقى 6 هزائم ولم يحصد أي نقطة بالبطولة حتى الآن.

أضف تعليقك