بالفيديو | أول تعليق من محمد الككلي على خسارة النصر أمام موكاف بدوري الأبطال

بالفيديو | أول تعليق من محمد الككلي على خسارة النصر أمام موكاف بدوري الأبطال

الصورة
الرابط المختصر

أكد المدرب الوطني الشاب محمد الككلي، المدير الفني لفريق النصر، أن الجهاز الفني راض تمامًا عن نتيجة لقاء فريقه أمام عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى، ضمن ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الككلي، في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي النصر، إن اللاعبين قدموا كل ما طلب منهم من الناحية التكتيكية والفنية، مضيفًا أن الجهاز الفني كان يتوقع أن يؤثر العامل البدني على الفريق، وهو ما حصل في أخر 15 دقيقة ونجح عاصفة موكاف في إحراز هدف اللقاء الوحيد.

وشدد الككلي على أنه والجهاز الفني يتحملون نتيجة اللقاء بشكل كامل، مضيفًا أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية.

وأشار مدرب النصر إلى أن الجهاز الفني لم يكن يعرف أي شيء عن الفريق المنافس بسبب صعوبة الحصول على أشرطة فيديو للفريق، مضيفًا أن الجهاز الفني بات يعرف كل شيء عن موكاف وقادرين على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأياب، وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ32.

وحول التشكيل الذي خاض به اللقاء، قال الككلي، إن الجهاز الفني اختار التشكيل الأمثل بعد فترة الإعداد التي خضع لها الفريق لمدة 21 يومًا، مضيفًأ أن الجهاز الفني واللاعبين تفاجئوا بأن اللاعب صلاح فكرون مقيد كحارس مرمى، الأمر الذي استعدى استبداله في اللحظة الأخيرة باللاعب عبد الله الشريف، الأمر الذي أثار بلبلة بين اللاعبين قبل دقائق من انطلاق اللقاء.

وكان النصر قد فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة يكون فريق الفحامة مطالب بالفوز بهدفين دون رد على عاصفة موكاف في مباراة الإياب التي ستقام بينهما بالقاهرة.

الجدير بالذكر، أن النصر اختار ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة لاستقبال مباراة الإياب أمام فريق عاصفة موكاف، والمحدد لها أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس الجاري، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور التالي.

أضف تعليقك
ذات علاقة