بالفيديو| "السويطي" يحدد موقف مباراتي ملعب بنينا المؤجلتين.. ويكشف مصير عقوبات "الطيران"

بالفيديو| "السويطي" يحدد موقف مباراتي ملعب بنينا المؤجلتين.. ويكشف مصير عقوبات "الطيران"

الصورة
الرابط المختصر

قررت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالهادي السويطي، تأجيل مباراتي الهلال أمام الأهلي بنغازي، والنصر  أمام الصداقة، واللتان كان مقرر إقامتهما اليوم السبت على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الـعاشر من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وقال الهادي السويطي، رئيس لجنة المسابقات، إن اللجنة قررت تأجيل المباراتين بسبب تعنت بعض الجماهير المحسوبة على نادي الطيران والتي منعت إقامة أي مباريات على ملعب شهداء بنينا، وأشار إلى أن اللجنة سوف تحدد موعد لإقامة المباراتين في وقت لاحق.

وأضاف السويطي، في مداخلة هاتفية لقناة ليبيا الرياضية، أن اللجنة تنتظر  تقارير الحكام الخاصة بالمباراتين ولن تتخذ أي قرار قبل الاطلاع على التقارير.

وأضاف السويطي في مداخلة لقناة "ليبيا الرياضية" أن مسابقة الدوري لن تنتظم بدون تعاون الأندية، مشيرًا إلى ان الجميع يلقي باللوم على لجنة المسابقات.

وبشأن أزمة ملعب شهداء بنينا، قال السويطي إنه سيتم توفير ملعب بديل إذا ما استمر إغلاق الملعب أمام مسابقات كرة القدم التي يشرف عليها اتحاد الكرة.

وأوضح أن مسألة العقوبة التي قررتها لجنة المسابقات على فريق الطيران في حادثة شغب الجماهير، ضمن مباراة الطيران ووفاق أجدابيا في الدرجة الأولى، هي الآن أمام لجنة الطعون باتحاد الكرة وبالتالي الموضوع خارج عن لجنة المسابقات تماما وعلى جماهير نادي الطيران ومسئوليه انتظار قرار الطعون.                               

 

أضف تعليقك
ذات علاقة