بالفيديو| الفريطيس يكشف لـ"ريميسا" برنامج معسكر الفرسان بتونس استعدادًا للبافانا بافانا

بالفيديو| الفريطيس يكشف لـ"ريميسا" برنامج معسكر الفرسان بتونس استعدادًا للبافانا بافانا

الصورة
الرابط المختصر

تتوجه غدا الجمعة بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى تونس للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام جنوب أفريقيا والمقرر لها يوم 24 مارس الجارس في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وقال حسين الفريطيس، المدير الإداري للمنتخب الأول، إن بعثة الفرسان ستسافر  غدا الجمعة إلى تونس على مجموعتين، حيث تنطلق مجموعة المنطقة الغربية من طرابلس، فيما تنطلق مجموعة بنغازي في نفس الموعد، ويتقابل المجموعتين في مدينة سوسة التونسية.

وأضاف الفريطيس، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا"، أن منتخب الفرسان سيخوض تدريباته في مدينة سوسة تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، حيث ستبدأ التدريبات باللاعبين المحليين الذين وقع عليهم الاختيار لحين اكتمال صفوف المنتخب باللاعبين المحترفين.

وعن المحترفين في الخارج، أوضح المدير الإداري للفرسان أن جميع المحترفين سينضمون لبعثة المنتخب ما بين يومي 17 و18 مارس الجاري ، مشيرًا أنه لن يتخلف أي محترف عن بعثة المنتخب إلا في حالة الإصابة في المباريات القادمة لا قدر الله.

وأشار الفريطيس إلى بعثة فرسان المتوسط ستخوض تدريباتها بداية من غدا الجمعة في مدينة سوسة على أن تتحول إلى مدينة صفاقس قبل المباراة بثلاثة أيام تقريبا لتخوض بعض التدريبات على ملعب الطيب المهيري الذي سيستضيف مباراة الحسم أمام البافانا بافانا.

ويخوض فرسان المتوسط مواجهة الحسم "مباراة وطن" أمام منتخب الأولاد يوم 24 مارس الجاري بمعلب الطيب المهيري بتونس في الجولة الختامية لتصفيات كان 2019 بمصر.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح إلى النهائيات التي ستقام في مصر، وستكون لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا وفي شهري يونيو ويوليو المقبلين.

أضف تعليقك