بالفيديو| أحمد الهرام: فوزي العيساوي كان وراء تطور أدائي

بالفيديو| أحمد الهرام: فوزي العيساوي كان وراء تطور أدائي

أجرى الحوار عبدالرحمن القريو
الصورة
الرابط المختصر

اعترف أحمد الهرام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالفضل الكبير للمدرب المخضرم، فوزي العيساوي، عليه في تطور مستواه وجعله من العناصر الأساسية للفحامة في السنوات الأخيرة.

 

وقال "الهرام"،إنه مدين بالفضل للمدرب فوزي العيساوي، في تطوير مستواه، مشددا فىي الوقت ذاته، بأنه لاتوجد مشاكل بينه وبين المدرب عبد الحفيظ أربيش، كما أكد على احترامه لرأي مدربه في استبعاده عن التشكيلة الرسمية، مضيفا إن محمد الككلي هو أفضل مدرب في ليبيا.

 

وكشف "الهرام" عن  العرض الذي تلقاه من جانب نادي الأهلي طرابلس، قبل التجربة الاحترافية مع نادي حرس الحدود المصري، ولكن المفاوضات فشل، مضيفا بإنه فضل المشاركة مع الفحامة، في البطولة الأفريقية عن الاستمرار فى تجربته بالدوري المصري.

 

ويري "الهرام"، أن مشاركة النصر في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، كانت ناجحة، بالرغم من كل الظروف والمشاكل التي واجهة الفريق، مشيرا إلى أن المشاكل المالية ووقوف الفريق عن التمارين سبب خسارتنا القاسية أمام حسنية أغادير المغربي.

 

ومن أبرز ذكريات أحمد الهرام، مع فريق النصر، كانت مباراة الديربي الحاسمة أمام الأهلي بنغازي والتتويج بلقب الدوري الممتاز، بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

 

وأتم حديثه قائلا: "كل لاعب يحلم باللعب للمنتخب الوطني، واحترم قرار الجهاز الفني للفرسان، وأنا جاهز في وقت لتمثيل بلادي".

أضف تعليقك