بالفيديو| تعرف على ترتيب فرق المحترفين الليبيين في الدوريات العربية والأوروبية

بالفيديو| تعرف على ترتيب فرق المحترفين الليبيين في الدوريات العربية والأوروبية

الصورة
الرابط المختصر

يقدم المحترفون الليبيون أداء مميزًا ومستوا راقيا ويبدعون ويتألقون في العديد من الدوريات الأوروبية والعربية، حيث حققت الطيور الليبية المهاجرة نتائج متفاوتة في الدوريات التي يخوضون منافساتها مع فرقهم.

"ريميسا" ترصد ترتيب ومراكز فرق المحترفين الليبيين في مختلف الدوريات العربية والأوروبية.

** إسماعيل التاجوري يتألق ويبدع مع نيويورك سيتي
يحتل فريق نيويورك سيتي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، المركز العاشر في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين برصيد 5 نقاط، حيث خاض الفريق 6 مباريات بالبطولة، ولم يفز بأي مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراة واحدة.
وكانت آخر تلك المباريات أمام مينيسوتا يونايتد،مساء أمس السبت، حيث صنع التاجوري هدفا وأحرز هدفين لفريقه في 78 دقيقة فقط قبل أن يتم استبداله بعد تقديمه أداء رائعا وإنقاذ فريقه من الهزيمة أمام أصحاب الأرض ليعود نيويورك سيتي بتعادل ثمين بفضل التاجوري.

** لوس آنجلوس "المنير" يواصل الصدارة 
تغلب فريق لوس أنجلوس "FC"، الـذي يـضم بين صفوفه النجم الـدولـي الليبي محـمد الـمنيـر، على نظيره سينسيناتي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الأمريكي.
ويحتل الفريق الأمريكي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، حيث خاض 7 مباريات، فاز في ستة منها، وتعادل في واحدة، ولم يخسر أى مباراة حتى الآن.

** اتحاد الجزائر  "اللافي" يحلق في القمة 
يحتل فريق اتحاد العاصمة، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي مؤيد اللافي، صدارة ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم برصيد 40 نقطة ، حيث خاص الفريق 19 مباراة، فاز في 12 منها، وتعادل في 4 ، وخسر 3 مباريات.

ويستعد فريق اتحاد العاصمة، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره وفاق سطيف، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 بمسابقة الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى.

** الملعب التونسي – طارق الصيد
يحتل فريق الملعب التونسي الذي يضم بين صفوفه لاعبنا طارق الصيد، المركز التاسع في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم برصيد 20 نقطة، حيث خاص الفريق 18 مباراة، فاز في 5 منها، وتعادل في مثلها، في حين خسر الفريق 8 مباريات.

** الرجاء المغربي – سند الورفلي 
يحتل فريق الرجاء البيضاوي المغربي الذي يلعب له محترفنا الدولي سند الورفلي، وصافة بطولة الدوري المغربي برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 22 مباراة، فاز في 11 منها، وتعادل في 7 ، في حين فقد الفريق 4 مباريات بالبطولة المغربية.

** نادي شبيبة القيروان التونسي – قصي عكرة 
يحتل فريق شبيبة القيروان المركز العاشر في بطولة الدوري التونسي برصيد 19 نقطة ، حيث خاض الفريق 18 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4 ، وخسر الفريق 8 مباريات ببطولة الدوري.

** نادي الترجي التونسي – حمدو الهوني
يتصدر فريق الترجي الرياضي صدارة بطولة الدوري التونسي لكرة القدم برصيد 43 نقطة، حيث حقق فريق باب سويقة الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 4، وخسر مباراة واحدة ببطولة الدوري.

** نادي الجبلين السعودي – السنوسي الهادي
يحتل فريق الجبلين السعودي المركز الخامس عشر في جدول بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 32 مباراة، فاز في 9 منها، وتعادل في 13 مباراة، وخسر 10 مباريات بالبطولة.
** نادي فيتوريا غيماريش 2 البرتغالي – المعتصم المصراتي
يتذيل فريق فيتوريا غيماريش2 جدول بطولة دوري الدرجة الأولى البرتغالي برصيد 27 نقطة، حيث خاض الفريق 26 مباراة، فاز في 6 منها، وتعادل في 9 مباريات، وفقد 14 مباراة خلال مشوار البطولة.

 

** كرتوني الإيطالي – أحمد بن علي
يحتل فريق كروتوني المركز الرابع عشر في جدول الترتيب ببطولة "السيريا ب" برصيد 34 نقطة ، حيث خاض الفريق 32 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10، وفقد الفريق 14 مباراة.

** نادي سوتييسكا المونتنغري – زكريا الهريش
يتصدر فريق سوتييسكا المونتنيغري صدارة بطولة الدوري برصيد 57 نقطة، حيث لعب الفريق 28 مباراة، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 9، وفقد 3 مباريات خلال مشوار البطولة.

** نادي اتحاد المنستيري التونسي – المهدي الكوت 
يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثامن برصيد 20 نقاط في جدول الدوري التونسي، حيث خاض الفريق 18 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل مثلهم، وفقد 8 مباريات في بطولة الدوري.

** نادي المحرق البحريني – محمد صولة
يحتل فريق المحرق البحريني المركز الرابع في جدول بطولة الدوري البحريني لكرة القدم برصيد 27 نقطة ، حيث خاض الفريق 15 مباراة بالبطولة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 3، وفقد 4 مباريات.

أضف تعليقك