بالفيديو| ربيع اللافي لـ"ريميسا": عقدي انتهى مع النصر.. وأدرس عرضا من ناد كبير بطرابلس

بالفيديو| ربيع اللافي لـ"ريميسا": عقدي انتهى مع النصر.. وأدرس عرضا من ناد كبير بطرابلس

الصورة
الرابط المختصر

كشف ربيع اللافي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مقابلة خاصة مع موقع "ريميسا"، عن آخر استعدادته للموسم الكروي الجديد ووجهته المقبلة.

وقال اللافي، على هامش مباراة ودية جمعت أصدقاء عماد التريكي وأصدقاء وسام اللافي، إن عقده انتهى مع ناديه النصر في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا أنه يمتلك عرضًا من فريق كبير بطرابلس لكنه لا زال يدرس الأمر.

وأضاف اللافي، أنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل المستوى التاريخي الذي قدمه النصر خلال المشاركة في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الدولي الليبي، أنه يخوض تدريبات فردية مكثفة، وتدريبات بدنية في صالة الجيم، حتى يكون جاهزًا من الناحية الفنية والبدنية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأعرب اللافي عن تمنياته بأن ينطلق الدوري الليبي في الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة وهو منتصف شهر أكتوبر المقبل، متمنيًا أن تشهد ليبيا تنظيم بطولة ناجحة وسط الأجواء الحالية.

وقال اللافي إن قرار اتحاد الكرة بتعيين المدرب الوطني علي المرجيني لقيادة المنتخب هو قرار صائب، مضيفًا أن المدرب الوطني هو الأنسب لقيادة الفرسان في ظل الظروف الحالية، مضيفا أن المنتخب يمكنه التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كان 2021"، لكن يجب أن يسبق ذلك تنظيم بطولتين للدوري متصلتين على الأقل دون توقف.

الجدير بالذكر أن المباراة بين أصدقاء فؤاد التريكي وأصدقاء سالم الافي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، وسط أجواء حبية، بمنطقة جنزور، في حضور جماهيري كبيرا وراقي، في ظل توقف النشاط الرياضي في البلاد.

أضف تعليقك
ذات علاقة