بالفيديو | "ريميسا" تنفرد بأول حوار مع نبيل عمران عن استعدادات فرسان الصالات لأمم أفريقيا

بالفيديو | "ريميسا" تنفرد بأول حوار مع نبيل عمران عن استعدادات فرسان الصالات لأمم أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

أكد نبيل عمران، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات، إنه تسلم مهام عمله، يوم الاثنين الموافق 25 نوفمبر الجاري، بعد تكيلفه بشكل رسمي من قبل الاتحاد الليبي لكرة القدم.

 

 

وقال "عمران"، في أول ظهور له إعلاميًا في مقابلة مع "ريميسا"، إن منتخبنا الوطني لكرة الصالات تنتظره مهمة صعبة جدًا بعد الترشح لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 بالمغرب، مضيفًا أن المنتخب بحاجة إلى جهود كبيرة للتتويج بالبطولة.

وأشار عمران إلى أن المنتخب يخوض معسكرًا داخليًا بمصراتة لمدة 10 أيام، قبل أن يدخل في معسكر جديد بطرابلس ضمن برنامج استعداداته للبطولة القارية.

وأكد عمران أنه جاري العمل على وضع خطة للمباريات الودية وكذلك المعسكر ات الخارجية، للوقوف على الجانب الفني للاعبين قبل المشاركة في البطولة المهمة وتحقيق نتيجة تسعد الشعب الليبي.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات، باشر تدريباته يوم الاثنين، بمعسكره المغلق بمدينة مصراته، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستحتضنها المغرب العام المقبل.

ويشارك في معسكر المنتخب 19 لاعبًا، من 9 أندية محلية من بينها أحد الأندية خارج البلاد، وذلك في إطار الاستعداد لبطولة أمم أفريقيا للصالات التي من المقرر أن يتأهل منها 3 منتخبات إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

أضف تعليقك
ذات علاقة