بالفيديو | كمال الترهوني: مدرب منتخب المحليين سيخضع لإشراف "البنزرتي".. و"عطية" و"الككلي" أبرز المرشحين

بالفيديو | كمال الترهوني: مدرب منتخب المحليين سيخضع لإشراف "البنزرتي".. و"عطية" و"الككلي" أبرز المرشحين

الصورة
الرابط المختصر

قال كمال الترهوني، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، إن معسكر منتخب المحليين ينطلق اليوم السبت، بمدينة المنستير بتونس، استعدادًا للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين "شان 2020".

وأضاف "الترهوني"، في مداخلة هاتفية لفضائية "218 نيوز"، أن التونسي فوزي البنزرتي سيشرف هو وطاقم المنتخب الأول لكرة القدم، على المعسكر الأول لمنتخب المحليين، قبل تعيين مدرب للمنتخب.

وأشار "الترهوني"، إلى أن المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة لم يتخذ قراره بعد بشأن تحديد هوية المدير الفني لمنتخب المحليين، مضيفًا أن المنتخب سيظل تحت إشراف "البنزرتي" حتى بعد تعيين مدرب جديد.

وأكد "الترهوني"، أن المدربين رضا عطية، ومحمد الككلي، هما أبرز المرشحين لتولي المهمة الفنية للمنتخب، لكن القرار الأخير بيد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة.

وكشف "الترهوني"، أن لاعبي نادي النصر سينضمون إلى المعسكر في 10 مارس المقبل، بعد خوض مواجهة الإياب أمام حسنية أغادير المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية في 7 من ذات الشهر.

وفي سياق متصل، قال "الترهوني"، إن المنتخب الأول سيخوض معسكرًا منفصلا في مدينة سوسة التونسية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، في إطار يوم الفيفا.

أضف تعليقك
ذات علاقة