بالفيديو | محمد زعبية يقبل "تحدي الخير " من "السلتو" ويتكفل بـ20 أسرة

بالفيديو | محمد زعبية يقبل "تحدي الخير " من "السلتو" ويتكفل بـ20 أسرة

الصورة
الرابط المختصر

شارك محمد زعبية، ونجم فريق الاتحاد ومنتخبنا الوطني، في تحدي الخير الذي أطلقه عددًا من نجوم الرياضة بالوطن العربي وليبيا، خاصا لدعم الأسر الفقيرة في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات في الدول العربية ضمن التدابير الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا.

وأعلن "زعبية"، قبول تحدي زميله أنيس السلتو، وكفالة 20 أسرة نازحة خلال شهر رمضان المبارك، ووجه الدعوة إلى العديد من الرياضيين والفنانين لتنفيذ هذا التحدي لمساعدة المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتحدى "زعبية" زملائه أصيل بحير، والفنان عصام العبيردي، ومعتصم الوايت بوي، متمنيًا قبولهم التحدي والمساهمة في دعم الأسر الليبية في ظل هذه الظروف.

وكان أنيس السلتو مهاجم منتخبنا الوطني الأول ونادي الاتحاد السكندري المصري في وقت سابق، قد أعلن في وقت سابق كفالة 20 أسرة خلال شهر رمضان، وتحدى  زملائه محمد زعبية، وحمدو الهوني، ومؤيد اللافي، وسفيان المقرع، ومن الإعلاميين: مهند الجالي والنجم الليبي السابق جهاد المنتصر.

الجدير بالذكر أن بعض النجوم العرب أطلقوا مثل هذه المبادرات ومنهم سعد سمير، لاعب النادي الأهلي المصري، والذي أطلق مبادرة مماثلة لدعم الأسر الفقيرة في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه بلاده مصر، وشارك فيها، طارق حامد، محمود عبد الرازق شيكابالا، نجمي الزمالك، ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا، نجمي الأهلي، بالإضافة للاعبين المعتزلين، حسام غالي، ووائل جمعة، وحسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري.

 

أضف تعليقك