بالفيديو | من الذاكرة .. رسالة دعم من الراحل مبارك الأدهم لـ كمال القرقني قبل خوض بطولة عالمية

بالفيديو | من الذاكرة .. رسالة دعم من الراحل مبارك الأدهم لـ كمال القرقني قبل خوض بطولة عالمية

الصورة
الرابط المختصر

تلقى الوسط الرياضي الليبي، أمس الأربعاء، خبرا صادما، بوفاة البطل العالمي ونجم لعبة بناء الأجسام، مبارك عبدالهادي الأدهم ، عن عمر يناهز 62 عامًا.

 

وعُرف عن مبارك الأدهم، دعمه وتشجيعه لكافة الرياضيين، وبخاصة، لاعبي بناء الأجسام، وعلى رأسهم البطل العالمي، كمال القرقني، الذى اعتلى المنصات العالمية فى اللعبة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي القرقني الرياضي، عبر موقع التواصل الإجتماعى"فيسبوك"، فيديو لتصريح سابق لمبارك الأدهم، يوجه من خلاله، الدعم والتشجيع لكمال القرقني قبل خوض إحدى المنافسات العالمية.

وجاءت رسالة مبارك الأدهم، لكمال القرقني في استعداده لخوض بطولة ارنولد كلاسيك، كالتالي: "بطولة ارنولد كلاسيك، في غاية القوة، واستعدادك لها في غاية التميز، نتمنى أن تزيد من تركيزك على نقاط قوتك وتهتم بالعرض بشكل كبير من أجل تحقيق نتائج جيدة".

 

وكان كمال القرقني، قد توج بذهبية بطولة مستر أولمبيا 2019 لبناء الأجسام، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر الماضي.

 

ويستعد البطل الليبي العالمي كمال القرقني، المتوج بذهبية بطولة مستر أولمبيا 2019 لبناء الأجسام، للمشاركة في بطولة "مستر أولمبيا" لعام 2020، فضلا عن المشاركة في بطولة عالمية أخرى لبناء الأجسام في أمريكا.

أضف تعليقك
ذات علاقة