بمشاركة الصبو وطلحة وعبلو.. الاتحاد المنستيري يكتسح حمام الأنف بثلاثية بالدوري التونسي

بمشاركة الصبو وطلحة وعبلو.. الاتحاد المنستيري يكتسح حمام الأنف بثلاثية بالدوري التونسي

الصورة
الرابط المختصر

اقتنص فريق الاتحاد المنستيري فوزا كبيرا ومهما بنتيجة 3 / 1 على ضيفه فريق حمام الأنف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مصطفى بن جنات ضمن منافسات الجولة الـ19 ببطولة الدوري التونسي للمحترفين.

شهدت المباراة مشاركة الثلاثي الليبي الدولي المعتصم الصبو وطلحة رزق مع الاتحاد المنستيري وسالم عبلو مع حمام الأنف فيما جلس الليبي الرابع إبراهيم بودبوس على دكة بدلاء حمام الأنف.

وقدم المعتصم الصبو الذي يواصل تألقه وتواجده في التشكيلة الأساسية مستوى رائع كما قدم طلحة رزق الذي شارك بديلا في الدقيقة 75 من عمر اللقاء مستوى جيد، وهو نفس الشيء بالنسبة لسالم عبلو الذي شارك أساسيا مع حمام الأنف.

أفتتح فريق الاتحاد المنستيري التسجيل مبكرا في الدقيقة 2 من بداية اللقاء عن طريق أنتوني أوكبوتو، وأضاف إلياس الجلاصي الهدف الثاني في الدقيقة 8 من زمن اللقاء، وقلص حمام الأنف النيجة بالهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق محرز بالراجح من ركلة جزاء، ولكن الاتحاد المنستيري نجح في توسيع الفارق مجددا بالهدف الثالث في الدقيقة 49 عن طريق أنتوني أوكبوتو، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بثلاثية مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرفع فريق الاتحاد المنستيري رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري التونسي بينما تجمد رصيد حمام الأنف عند 14 نقطة في المركز 12.

أضف تعليقك