تأكيدا لانفراد "ريميسا".. اتحاد الكرة يجتمع لحسم مصير الدوري الأسبوع المقبل

تأكيدا لانفراد "ريميسا".. اتحاد الكرة يجتمع لحسم مصير الدوري الأسبوع المقبل

الصورة
الرابط المختصر

تأكيدا لما انفردت به "ريميسا" يوم 8 إبريل الجاري تحت عنوان "خاص| الدوري الممتاز.. شبح الإيقاف يلوح في الأفق"، كشف يونس الكزة، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبدالحكيم الشلماني سوف يجتمع الأسبوع المقبل لاتخاذ القرار النهائي بشأن الموسم الكروي الجاري 2018 / 2019 .

وقال الكزة، في تصريحات لقناة ميادين، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة مصير الدوري الليبي الممتاز ودوري الدرجة الأولى للموسم الحالي، مؤكدًا أن الاتجاه الأقرب هو اتخاذ قررا بإلغاء الموسم الجاري والمتوقف بسبب الأحداث الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

وكانت "ريميسا" قد علمت من مصادرها الخاصة، أن لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، تدرس مع المكتب التنفيذي للاتحاد، عملية إيقاف الدوري وذلك بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها العاصمة طرابلس.

وأفادت المصادر، أن لجنة المسابقات لن تستطيع الانطلاق في مرحلة إياب المجموعة الأولى "الشرقية" بعد اكتمال مرحلة الذهاب فيها، دون أن تستكمل على أقل تقدير مؤجلات المجموعة الثانية "الغربية"، والوصول إلى الأسبوع الحادي عشر في منافساتها.

الجدير بالذكر أن لجنة "المسابقات"، قد قررت تأجيل مباراة كأس السوبر الليبي رسميًا بين النصر والاتحاد، المقرر إقامتها في ملعب شهداء بنينا، يوم الجمعة المقبل 12 أبريل الجاري.

أضف تعليقك
ذات علاقة