تأكيدًا لانفراد "ريميسا".. التاجوري يلتحق بمعسكر فرسان المتوسط في سوسة

تأكيدًا لانفراد "ريميسا".. التاجوري يلتحق بمعسكر فرسان المتوسط في سوسة

الصورة
الرابط المختصر

التحق محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيويورك سيتي الأمريكي، بصفوف معسكر منتخبنا الوطني المقام حالياً في مدينة سوسة التونسية في إطار الاستعداد لمواجهة تونس وتنزانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

وكان أكرم الهمالي، المدرب المساعد بالجهاز الفني المعاون للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد أكد في تصريحات خاصة لـ"ريميسا"، أن اللاعب كان متواجداً في القائمة الأولية لفرسان المتوسط، ولكن كانت هناك رغبة من الجهاز الفني بقيادة التونسي فوزي البنزرتي، للتأكد من تعافي اللاعب تماماً من الإصابة وقدرته على خوض المباراتين المقبلتين مع المنتخب الأول.

وكان إسماعيل التاجوري، يعاني من إصابة منعته من المشاركة مع فريقه في آخر مباراة بالدوري الأمريكي، ولذلك فضل الجهاز الفني للمنتخب، انتظار التقرير الطبي من النادي الأمريكي لتحديد موقف اللاعب من الانضمام لصفوف الفرسان من عدمه.

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره بالتصفيات، أمام المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.
 

أضف تعليقك