تأكيدًا لانفراد "ريميسا"| "الككلي" مدربًا لمنتخبنا الوطني للمحليين والبنزرتي مديرًا فنيًا بالشان

تأكيدًا لانفراد "ريميسا"| "الككلي" مدربًا لمنتخبنا الوطني للمحليين والبنزرتي مديرًا فنيًا بالشان

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر خاصة داخل اتحاد كرة القدم الليبي لـ"ريميسا" أن المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة عبدالحكيم الشلماني، قرر بشكل رسمي تعيين المدرب الوطني الشاب محمد الككلي، مدربا عاما للمنتخب الوطني للمحليين، في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين "الشان 2020".

وأكدت المصادر ما انفردت به "ريميسا" في وقت سابق، بأن هناك اتجاه واضح داخل اتحاد الكرة لتعيين محمد الككلي، المدير الفني الحالي لفريق النصر، ليكون مدربا عاما للمنتخب الوطني للمحليين تحت إشراف المدير الفني التونسي المخضرم فوزي البنزرتي.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة قام بالفعل بالفصل بين المنتخبين الأول الذي سيخوض المنافسات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية "الكان 2021"، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وبين المنتخب الوطني للمحليين الذي سيشارك في بطولة "الشان 2020" خلال شهر أبريل المقبل بالكاميرون.

وأوضحت المصادر أن المنتخب الوطني للمحليين سيكون جهازه الفني مكون من فوزي البنزرتي، مديرا فنيا، ومحمد الككلي، مدربا عاما مساعدا للبنزرتي، وأيمن مقديش، معدا بدنيا، ومفتاح غزالة، مدربا لحراس المرمى، لافتة إلى أن علي الميرجيني سيبقى كما هو مدربا عاما ومساعدا للبنزرتي في المنتخب الوطني الأول.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يخوض حاليا معسكرا مغلقا في مدينة سوسة التونسية بدأ يوم 15 فبراير الجاري ويستمر حتى 26 من الشهر ذاته، تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي والمدرب العام على المرجيني.

أضف تعليقك