تأكيدًا لانفراد "ريميسا"| الككلي مديرًا فنيًا للنصر بدوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد

تأكيدًا لانفراد "ريميسا"| الككلي مديرًا فنيًا للنصر بدوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد

الصورة
الرابط المختصر

أعلنت اللجنة التسييرية بنادي النصر برئاسة صلاح عبدالدائم، اليوم السبت، تجديد التعاقد مع المدرب الوطني محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفحامة، لمدة موسم رياضي جديد.

يأتي ذلك بعد نجاح الككلي مع الفريق في الموسم الماضي ووصوله إلى دور الثمانية في ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية وتقديم الفحامة عروض مميزة خلال مشواره القاري في النسخة الماضية من البطولة القارية.

وأكدت اللجنة التسييرية أن قرار الاستقرار الفني وتجديد الثقة في الككلي، جاء بناء على تقرير اللجنة الفنية سعيا لتحقيق الطموحات المرجوة خصوصا وأن الفريق تنتظره تحديات مهمة في الموسم الجديد على جميع الأصعدة الأفريقية والمحلية.

وكان صلاح عبدالدائم، رئيس اللجنة التسييرية بنادي النصر، قد أكد في تصريحات سابقة لـ"ريميسا" أن اللجنة سوف تجدد الثقة في الككلي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالفحامة في الاستحقاق الأفريقي للموسم الجديد 2020 / 2021 .

الجدير بالذكر أن المدرب الوطني الشاب محمد الككلي تولى مهمة تدريب فريق النصر خلفا للمدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، وقد استطاع الككلي رغم الظروف الصعبة التي مر بها نادي النصر من أزمة مالية وكذلك اللعب خارج الديار في مصر، أن يقود الفحامة لتحقيق إنجاز تاريخي وهو الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية للموسم المنصرم ليودع البطولة على يد حسنية أغادير المغربي.

يشار إلى أن نادي النصر يستعد لبدء التدريبات خلال الأيام المقبلة وذلك تمهيدا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد والتي من المقرر أن تنطلق في شهر نوفمبر المقبل، وذلك بوصف الفحامة حامل لقب أخر نسخة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 .
 

أضف تعليقك