تطور جديد في مفاوضات "الورفلي" مع الرجاء المغربي

تطور جديد في مفاوضات "الورفلي" مع الرجاء المغربي

الصورة
الرابط المختصر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورا كبيرا في ملف مفاوضات الرجاء البيضاوي المغربي، مع نجم الأهلي طرابلس ومنتخبنا الوطني سند الورفلي.

وذكرت تقارير صحفية مغربية، أن الساعات المقبلة ستشهد وصول اللاعب البالغ 27 عاما، إلى الدار البيضاء، من أجل التفاوض مع مسئولي الرجاء، حيث يتطلع مسئولوه إلى توقيع عقد جديد مع سند الورفلي، بعدما لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي طرابلس.

وكانت مصادر داخل النادي الأهلي طرابلس، كشف لريميسا، عن تفاصيل الاجتماع الخاص الذي عقده مجلس إدارة الأهلي برئاسة ساسي بوعون، أمس الثلاثاء، بمقر النادي بالمدينة الرياضة بطرابلس، لمناقشة العرض المقدم من نادي الرجاء البيضاوي المغربي بضم صخرة دفاع الزعيم والمنتخب الوطني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين اللاعب وإدارة الأهلي طرابلس والرجاء المغربي لازالت سارية خاصة في ظل طلب اللاعب الانتقال بشكل نهائي إلى صفوف النادي المغربي الذي عرض هو الأخر شراء عقد النادي، لكن إدارة الأهلي تسعى لتحقيق أقصى استفادة للزعيم من احتراف لاعب دولي بقيمة الورفلي.

وعرضت إدارة الأهلي طرابلس على اللاعب أن تتم إعارته لمدة موسم واحد إلى نادي الرجاء وفي هذه الحالة عليه أن يوافق على تمديد تعاقده مع ناديه الأم حتى 2021، أما في حال الموافقة على عرض الرجاء المغربي بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي فإن الأهلي يريد مقابل مادي يليق بقيمة النادي واللاعب.

أضف تعليقك
ذات علاقة