تعرف على موقف أنيس السلتو من مواجهة الأهلي طرابلس أمام المدينة بالدوري

تعرف على موقف أنيس السلتو من مواجهة الأهلي طرابلس أمام المدينة بالدوري

الصورة
الرابط المختصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس تدريباته اليومية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق المدينة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019.

وشهدت التدريبات التي يشرف عليها المدرب التونسي طاق ثابت، المدير الفني للزعيم، عودة المهاجم الدولي أنيس السلتو للمشاركة مع زملائه عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن مباريات فريقه بالدوري مؤخرا.

وكشفت مصادر داخل الأهلي طرابلس أن أنيس السلتو بات جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة من الناحية الطبية والبدنية ولكن مسألة الدفع به في المباريات تعود إلى وجهة نظر ورؤية الجهاز الفني للزعيم الذي سيدفع باللاعب وفقا لاحتياجات الفريق.

الجدير بالذكر أن المواجهة بين الأهلي طرابلس والمدينة ستكون مهمة للفريقين حيث يسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه التونسي طارق ثابت وكذلك حصد الثلاث نقاط التي ستقفز بالفريق إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية "الغربية".

أما فريق المدينة فيتطلع تحت قيادة مدربه الوطني على المرجيني إلى تحقيق الفوز والاستمرار في المركز الثالث بترتيب فرق المجموعة ورفع رصيده إلى 15 نقطة ينافس بها على القمة تحسبا لتعثر الاتحاد والسويحلي.

أضف تعليقك