خاص | أحمد سعد: مهرجان الوفاء مبادرة رائعة من النصر

خاص | أحمد سعد: مهرجان الوفاء مبادرة رائعة من النصر

الصورة
الرابط المختصر

أشاد أحمد سعد، نجم النصر السابق، بمبادرة الفحامة، لتكريم لاعبي ورموز النادي في مهرجان يحمل اسم يوم الوفاء، جمع بين أبناء النصر، أمس السبت.

وقال أحمد سعد، في تصريح خاص لـ"ريميسا": "أجواء جميلة ومبادرة رائعة من إدارة نادي النصر والرابطة الاجتماعية في هذه المناسبة السعيدة، هذا ليس بالغريب على الفحامة".

وأضاف: "رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، إلا أن النصر كان كالعادة في الموعد، وما يميز هذا اليوم بجانب التكريم، هو مشاركة اللاعبين من مختلف الأجيال في نفس الفريق لإيصال رسالة أن اللاعبين رغم اختلاف أعمارهم، ولكن غلالة النصر هي التي تجمعهم".

 

وكانت اللجنة التسييرية لنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، قد نظمت أمس السبت، مباراة ودية، خاصة بقدامى نادي الفحامة، تم فيها تكريم عدد من قدامى ورموز النادي.

على جانب آخر، نظمت جماهير الفحامة، فعالية مسائية للاحتفاء بنجوم الفحامة، وسط الأغاني والأهازيج الخاصة بالنادي والتي تتغنى بإنجازات الفحامة.  

يذكر أن المهرجان، شهد تكريم أكثر من نجم نصراوي أبرزهم حسين الشيخي، والدكتور أنيس بودجاجه، والأستاذ نوري العمامي، وبشير الساحلي، وناصر الشامي (الشبح)، ومحمد المريمي، وخالد المهدوي، ومنعم الخمسي، وعادل بن غربيه، وونيس الرملي، وبوبكر العقوري، وأسامة العقوري، ومراد الدرناوي، ويحيى بن غشير، وعبدالحليم زوبي.

أضف تعليقك
ذات علاقة