خاص| أسامة البدوي يقترب من الانضمام إلى الأولمبي الباجي التونسي

خاص| أسامة البدوي يقترب من الانضمام إلى الأولمبي الباجي التونسي

الصورة
الرابط المختصر

تلقى اللاعب الدولي أسامة البدوي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تلقيه عرضا احترافيا من نادي الأولمبي الباجي التونسي من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضح البدوي، في تصرح خاص لموقع "ريميسا"، أن مرحلة المفاوضات مازالت جارية مع مسئولي الفريق التونسي، وهناك اتفاق مبدئي على كافة التفاصيل إلا أن المفاوضات لم تصل إلى مراحلها النهائية حتى الآن.

وأشار اللاعب إلى أنه بخلاف عرض الأولمبي الباجي التونسي، فقد تلقى أكثر من عرض من عدة أندية محلية ببطولة الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد نهاية عقده مع الفحامة.

الجدير بالذكر أن نادي النصر، قد تعاقد مع أسامة البدوي في صيف عام 2018، قادمًا من نادي الأهلي طرابلس، وذلك لمدة موسمين، وقد قدم اللاعب خلال الموسمين مستويات رائعة وكان ضمن التشكيلة الأساسية للفحامة والتي حققت انجازا تاريخيا بالتأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

والبدوي من مواليد طرابلس 1997، وقد تدرج في الفئات السنية بنادي الأهلي طرابلس حتى تم تصعيده للفريق الأول، كما كان ضمن تشكيلة الألماني كمال هالات، مدرب منتخب الشباب عام 2014 بجانب مؤيد اللافي ومفتاح طقطق وحمدو الهوني.

أضف تعليقك