خاص| أسامة بوزيد يطالب بسرعة تأكيد مشاركة "النصر" أفريقيا.. ويؤكد أهمية إجراء الانتخابات في موعدها

خاص| أسامة بوزيد يطالب بسرعة تأكيد مشاركة "النصر" أفريقيا.. ويؤكد أهمية إجراء الانتخابات في موعدها

الصورة
الرابط المختصر

طالب أسامة بوزيد، رئيس القائمة الوحيدة المتقدمة لخوض انتخابات مجلس إدارة نادي النصر، بسرعة إجراء انتخابات مجلس الإدارة والمزمع عقدها خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تردد أنباء عن تأجيل موعدها.

وتقدم أسامة بوزيد، رئيس اللجنة التسييرية السابق، لسباق الانتخابات بقائمة ضمّت كل من: الرئيس السابق للنصر يوسف جميل وناجي العريبي في منصب النائب وعضوية كل من ناجي بوشناف وأحمد قادربوه ومحمد رجب ونوري الزليتني وشكري قرقوم وطارق الشريف.

وقال أسامة بوزيد، فى تصريحات خاصة لموقع "ريميسا": "نحن جاهزون ومستعدون لخوض هذا المعترك الانتخابي، فنحن نمتلك خبرة كبيرة فى المجال الرياض كما أننا لسنا غرباء على نادي النصر".

وأضاف:" نرغب فى تحديد موعد هذه الانتخابات في أسرع وقت حيث لم يحدد حتى الآن موعد إجرائها"، مشددا على ضرورة إجراء الانتخابات في موعدها خاصة أن هناك فراغا بالنادي في الوقت الحالي.

 

وتابع:"نسعى من خلال إجراء الانتخابات إلى تجنب العقوبات التي قد توقع على النادي في ظل هذا الفراغ، ولذلك نحن استعجلنا فى وضع الأسماء بالقائمة من أجل الترشح للانتخابات في اللحظات الأخيرة".

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه يونس الورفلي، عضو لجنة التجهيز للانتخابات بنادي النصر، في تصريحات لـ"ريميسا" أن انتخابات أمانة الجمعية العمومية فقد ستجرى الأسبوع القادم، وذلك بعدما تقدمت رابطة جمهور نادي النصر بمذكرة إلى رئيس هيئة الشباب والرياضة سالم بوزريدة، تطلب فيها عدم إجراء انتخابات مجلس الإدارة وإجراء انتخابات أمانة الجمعية العمومية فقط.

وحول مشاركة نادي النصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021، قال بوزيد: "لقد طالبنا اللجنة التسييرية بنادي النصر بسرعة مخاطبة الاتحاد الليبي لكرة القدم بشأن الموافقة على مشاركة الفحامة في البطولة الأفريقية، خاصة وأننا لانستطيع مراسلة الاتحاد العام بذلك لأن اللجنة التسييرية هي الجهة الوحيدة المخولة بهذا الأمر"، مشددا على أن النصر جاهز للمشاركة الأفريقية وتحقيق نتائج جيدة.

 

وشدد المرشح الوحيد لانتخابات مجلس إدارة نادي النصر، أنه وقائمته لديهم خطة طموحة لتطوير نادي النصر والنهوض به وقيادته للمنافسة على كافة البطولات، واعدا جمهور الفحامة بالمحافظة على القوام الأساسي للفريق والتعاقد مع انتدابات جديدة تليق بالنادي وتساعده على تحقيق نتائج جيدة في المعترك الأفريقي على غرار التأهل التاريخي لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المنصرم.

وأختتم بوزيد تصريحاته بالتأكيد على أهمية إجراء الانتخابات وعدم تأجيلها، قائلا :"نحن الآن أمام أمر واقع وذلك بعد انسحاب القائمة الأخرى برئاسة عز الدين الوكواك".

يذكر أن عزالدين الوكواك، رئيس اللجنة التسييرية الحالية بنادي النصر، انسحب من سباق انتخابات رئاسة الفحامة، لظروف خاصة، بحسب ما تم الإعلان عنه.

 

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة بالحكومة الليبية المؤقتة، قد قررت شهر أغسطس الماضي تشكيل وتسمية اللجنة التسييرية لإدارة شئون نادي النصر الرياضي، ومن المقرر أن تتولي اللجنة التسييرية كافة الاختصاصات المخولة لمجلس الإدارة في تسيير أعمال النادي لمدة 3 أشهر من تاريخ صدور القرار ولها كافة الصلاحيات القانونية.

أضف تعليقك