خاص| "البشاري" يوضح فوائد رحلة فرسان المتوسط بالمغرب.. ويحدد موعد المعسكر الجديد

خاص| "البشاري" يوضح فوائد رحلة فرسان المتوسط بالمغرب.. ويحدد موعد المعسكر الجديد

الصورة
الرابط المختصر

أكد علي البشاري، عضو اللجنة الوطنية للمنتخبات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أن معسكر المنتخب الوطني للمحليين بالمغرب حقق فائدة إيجابية ونتائج فنية وإدارية، مشيرا إلى أنه التدريبات واللقاءات الودية أتاحت الفرصة أمام عدد كبير من اللاعبين .


وأضاف في تصريحات خاصة لـ "ريميسا" أن الجهاز الفني تمكن من الإطلاع على المستويات الفنية للاعبين الموجودين في المعسكر طيلة ثلاثة أسابيع، مؤكدا أن مدرب المنتخب الوطني سيتابع مشاركات فرقنا المحلية في البطولات العربية والإفريقية لاختيار أبرز للاعبين.


 


جانب من تدريبات فرسان المتوسط بمعسكر المغرب ..


 


وأشار "البشاري" إلى أن المنتخب سيتجمع في معسكر ثاني لم يتحدد مكانه، وذلك في ٢٨ أغسطس الجاري تزامنا مع أيام الفيفا لإجراء مباريات مع منتخبات متقدمة بحضور لاعبين المنتخب المحترفين.


وأوضح أن التشكيل النهائي للفريق الوطني سيظهر خلال المعسكر الثاني استعدادا للقاء تونس في تصفيات "الشان".


 


جانب من تدريبات فرسان المتوسط بمعسكر المغرب ..


 


الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني للمحليين تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم جلال الدامجة دخل في معسكر إعدادي خارجي بالمغرب في الفترة من 10 يوليو الماضي وحتى 1 أغسطس الجاري خاض خلاله 3 مباريات ودية استهلها بالفوز على فريق اتحاد طنجة بهدفين لصفر، ثم خسارة أمام نهضة بركان بهدف لصفر، ثم تعادل في آخر تجاربه الودية أمام فريق الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف.


يشار إلى أن منتخبنا الوطني للمحليين يستعد للمباراة المهمة له أمام منتخب تونس للاعبين للمحلين ذهاباً في سبتمبرالمقبل، وإياباً في أكتوبرالمقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى في إثيوبيا مطلع عام 2020.

أضف تعليقك
ذات علاقة