خاص| الدوري الممتاز.. شبح الإيقاف يلوح في الأفق

خاص| الدوري الممتاز.. شبح الإيقاف يلوح في الأفق

الصورة
الرابط المختصر

علمت "ريميسا" من مصادرها الخاصة، أن لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، تدرس عملية إيقاف الدوري مؤقتًا، مع المكتب التنفيذي للاتحاد، وذلك بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها العاصمة طرابلس.

وأفادت المصادر، أن لجنة المسابقات لن تستطيع الانطلاق في مرحلة إياب المجموعة الأولى "الشرقية" بعد اكتمال مرحلة الذهاب فيها، دون أن تستكمل على أقل تقدير مؤجلات المجموعة الثانية "الغربية"، والوصول إلى الأسبوع الحادي عشر في منافساتها.

وأعلنت "المسابقات"، في وقت سابق اليوم الاثنين، تأجيل مباراة كأس السوبر الليبي رسميًا بين النصر والاتحاد، المقرر إقامتها في ملعب شهداء بنينا، يوم الجمعة المقبل 12 أبريل الجاري.

ويلوح شبح عملية الإيقاف المؤقت على منافسات دورينا الممتاز في الأفق، بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها طرابلس، فيما ستشهد الساعات القادمة تحديد مصير البطولة الليبية، فإما أن تتحسن الظروف ويستكمل الدوري أو أن شبح الإيقاف سيكون الأقرب لو تأزمت الأوضاع الأمنية. 

يشار إلى أن لجنة المسابقات، أصدرت خلال الأيام الماضية قرارًا يقضي بتأجيل جميع مباريات الأسبوع الحادي عشر من المجموعة الثانية، بالإضافة لمؤجلات الأسبوع التاسع والعاشر، لنفس الأسباب إلى حين إشعار آخر.
 

أضف تعليقك
ذات علاقة