خاص| "السلتو" مستمر مع النجم الساحلي.. وهذه وجهته المفضلة في الموسم المقبل

خاص| "السلتو" مستمر مع النجم الساحلي.. وهذه وجهته المفضلة في الموسم المقبل

الصورة
الرابط المختصر

أكدت مصادر خاصة لـ"ريميسا" أن محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، سيستمر مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري 2019 / 2020، نافية ما يتردد من أنباء عن رحيل اللاعب عن فريق أبناء سوسة في شهر يناير المقبل.

وكانت بعض التقارير التونسية قد أشارت إلى أن السلتو يستعد للرحيل عن النجم الساحلي في الميركاتو الشتوي، خاصة بعد المشادة التي حدثت بين اللاعب ومدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي بدأ وضع السلتو على دكة البدلاء فيما يرغب اللاعب في المشاركة بشكل أساسي.

وكشفت المصادر أن السلتو لن يرحل في الانتقالات الشتوية، ولكن بنسبة كبيرة سوف يرحل عن فريق جوهرة الساحل في الميركاتو الصيفي المقبل، لافتة إلى أن اللاعب لديه العديد من العروض للاحتراف في أحد الدوريات العربية القوية.

وأوضحت أن النادي الإسماعيلي أبدى اهتماما بضم السلتو في ظل الأداء القوي الذي قدمه اللاعب مع منتخب ليبيا وفريق النجم قبل قدوم جاريدو.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب الدولي الليبي يرغب في الانتقال إلى الدوري المغربي وخاصة إلى صفوف فريق الوداد البيضاوي، خاصة وأنه كانت هناك مفاوضات من مسؤولي الوداد في الميركاتو الصيفي الماضي لكن طلبات النجم المادية حالت دون اتمام الصفقة.

يشار إلى أن محترفنا الدولي سيكون خارج قائمة الفريق لمباراة الغد أمام الملعب التونسي ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري التونسي، اصة وأنه عاد للتدريبات اليوم السبت بعد ابتعاده خلال اليومين الماضيين بسبب خلافات مع المدرب الإسباني.

الجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي يدخل هذه المباراة وفي رصيده 17 نقطة يحتل المركز السادس وله 3 مواجهات مؤجلة، فيما يتحل فريق المعلب المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

أضف تعليقك