خاص | "السلتو" يلتحق غدًا الأربعاء بتدريبات فريق النجم الساحلي التونسي

خاص | "السلتو" يلتحق غدًا الأربعاء بتدريبات فريق النجم الساحلي التونسي

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر مقربة من اللاعب الدولي أنيس السلتو، مهاجم منتخبنا الوطني ونادي النجم الساحلي التونسي، أن اللاعب سوف يلتحق بتدريبات فريق النجم غدًا الأربعاء استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020 من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

وأكدت المصادر لـ"ريميسا" أن السلتو استقر على الاستمرار في تجربته الاحترافية مع فريق النجم الساحلي بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي، الذي قرر عدم التفريط في خدمات اللاعب والإبقاء عليه بين صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019 / 2020 لتدعيم خط هجوم النجم في المنافسات المحلية والقارية والعربية.

وكانت تقارير تونسية قد كشفت أن السلتو قريب من البقاء في صفوف النجم الساحلي في الموسم الجديد، خاصة في ظل المغالاة المادية من جانب إدارة النجم التونسي نظير الاستغناء عن خدمات المهاجم الدولي الليبي.

وأشارت إلى أن فوزي البنزرتي المدير الفني الحالي للنجم، أتخذ قراراً بالإبقاء على السلتو في صفوف الفريق للموسم الجديد، خاصة في ظل النقص الهجومي الذي يعاني منه الفريق التونسي.

الجدير بالذكر أن نادي نهضة بركان المغربي، كان قريبا من ضم السلتو، لكنه  صرف النظر عن التعاقد معه بسبب مغالاة إدارة النجم الساحلي في طلباتها المادية نظير الاستغناء عن اللاعب والتي كانت سبباً في فشل المفاوضات بين الطرفين.

يذكر أن فريق النجم الساحلي التونسي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي مهند عيسى "إيتو" لمدة 3 مواسم مع إمكانية التجديد لعام إضافي وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز خلال تدريبات النجم الساحلي، والمباريات الودية التي خاضها مع الفريق، ليجذب أنظار الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي فوزي البنرزتي.

أضف تعليقك
ذات علاقة