خاص | "الفقيه": أحث زملائي على الاحتراف.. وهدفي التتويج بكأس الرابطة التونسية للسلة

خاص | "الفقيه": أحث زملائي على الاحتراف.. وهدفي التتويج بكأس الرابطة التونسية للسلة

الصورة
الرابط المختصر

أعرب عبداللطيف الفقيه لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، والمنضم حديثا لصفوف مستقبل المرسى التونسي، عن سعادته الغامرة بخوض تجربة الاحتراف بالدورى التونسي.

وقال "الفقيه" في تصريح خاص لـ"ريميسا" :" الحمد لله، سعيد جدا بهذه الخطوة، لقد رحلت إلى مستقبل المرسى، على سبيل الإعارة، وليس بيع نهائي، أتمنى أن تكلل هذه التجربة بالنجاح، وأساهم فى تتويج فريقي ببطولة كأس الرابطة التونسية، أتمنى أن تكون هذه الخطوة، بوابتي للاحتراف بالأندية الكبيرة وتمثيل ليبيا".

وتابع: "اخترت الانتقال لمستقبل المرسى، بعد تقدمهم بعرض لضمي، عقب مشاركتي الإيجابية مع  النصر بالتصفيات الأفريقية فى ديسمبر، لقد بدأت التدريبات مع الفريق وقد انسجمت سريعا مع اللاعبين والجهاز الفني ".

 

وأكمل: "نادي النصر معشوقى وسبب كبير فيما وصلت إليه، سأبقي دائم اوفيا للفحامة ولجماهيره، وأعدهم بأن القادم أفضل إن شاء الله".

 

وأضاف :" أشجع زملائي من اللاعبين، على الاحتراف، وخوض تجارب جديدة مع الأندية الخارجية، فاللاعب عمره الرياضي محدود والمسابقات فى ليبيا متوقفة".

 

وبسؤاله، لماذا تأخر في الإعلان عن الصفقة، أجاب: "لقد بدأ سوق الانتقال يوم السبت الماضي وسيستمر لمدة إسبوع، والاستغناء الرسمي وصلنا من النصر أمس فقط".

 

وأتم حديثه قائلا: "أشكر كل من دعمني وساندني، وبالأخص جماهير النصر، هم سبب رئيسي في التتويج بالألقاب، وأتمنى عودة الرياضة والدوريات فى ليبيا من جديد".

وشارك عبداللطيف الفقيه، فى تمارين فريقه الجديد، مستقبل المسي التونسي، ولفت إليه الأنظار بشدة، علما أن الفقيه بات اللاعب الليبي لثالث فى الدوري التونسي لكرة السلة بعد زميله في الفحامة، عبدالرازق التركي، ولاعب المروج، غيث الرحمن مفتاح.

وكان نادي مستقبل المرسى التونسي، قد تقدم بعرض رسمي لنظيره النصر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، عبد اللطيف الفقيه، على سبيل الإعارة، في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

فى المقابل، وافقت إدارة نادي النصر على إنتقال اللاعب لمستقبل المرسي، على سبيل الإعارة حتى يوم 20 إبريل المقبل.

أضف تعليقك