خاص| المدينة يحصل على توقيع محمود بحير والإعلان الرسمي قريبًا

خاص| المدينة يحصل على توقيع محمود بحير والإعلان الرسمي قريبًا

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر خاصة لموقع "ريميسا" أن مجلس إدارة نادي المدينة برئاسة أسامة طليش،نجح  في الحصول على توقيع اللاع الدولي محمود بحير ليكون أحد أعمدة الحواتة في الموسم الكروي الجديد.

وقالت المصادر  إن المدافع الدولي حسم الأمر ووقع على عقود الانضمام إلى صفوف فريق المدينة، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

ويأتي تعاقد نادي المدينة مع بحير في ظل سعي مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين دوليين في ظل الانطلاقة المرتقبة لبطولة الدوري الممتاز والمقرر لها في الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن نادي الاتحاد كان قد دخل في مفاوضات جادة مع محمود بحير خلال الفترة الماضية، إلا أن جدية نادي المدينة ومسئوليه كانت لها الدور الكبير في حسم الصفقة لصالحهم.

يشار إلى أن محمود بحير، أصبح لاعبًا حرًا منذ فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة نادي اتحاد تطاوين التونسي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من 4 أشهر، وغادر تونس عائدا إلى ليبيا قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن محمود بحير تلقى في الفترة الأخيرة عدة عروض من أندية عربية في مقدمتها الوحدات الأردني والملعب التونسي وأحد أندية القمة في الدوري الكويتي، وكذلك أحد أندية الدوري البحريني.

أضف تعليقك