خاص بالصور| الكيش يتخطى شارع سوريا ويواجه الزيتون بنهائي دوري شعبية الكيش

خاص بالصور| الكيش يتخطى شارع سوريا ويواجه الزيتون بنهائي دوري شعبية الكيش

الصورة
الرابط المختصر

نجح فريق الكيش في قطع بطاقة التأهل إلى نهائي دوري شعبية الكيش رقم 2 للناشئين مواليد 2007-2008-2009 بمدينة بنغازي، بعد أن هزم نظيره فريق شارع سوريا، في المباراة التي أقيمت ينهما، اليوم الاثنين، على على أرضية ملعب مدرسة بنت الوطن.

 

وفاز الكيش على شارع سوريا بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 2 بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسيواجه الكيش بذلك نظيره فريق الزيتون بنهائي دوري شعبية الكيش رقم 2 للناشئين يوم الأربعاء القادم.
وكان فريق الزيتون قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري الكيش بعد فوزه 2/ 1 على نظيره سي عبد الجليل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، على أرضية ملعب مدرسة بنت الوطن.

 

ووفقا للوائح المسابقة، يتأهل صاحبا المركز الأول والثاني عن كل مجموعة، للدور نصف النهائي، والذي سيقام بنظام المقص، على أن يتنافس الفائزين في المباراة النهائية، بينما يلعب الخاسران، على تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وتضم  بطولة دوري شعبية الكيش 10 فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين.  وضمت المجموعة الأولى، فرق (الكيش - رأس اعبيدة - المساكن - سيدي عبد الجليل - قنفودة)، أما المجموعة الثانية فضمت فرق (الماجوري - شارع سوريا - حي الزيتون - أرض ازواوة - قرطبة).

أضف تعليقك