خاص بالصور| انطلاق تدريبات قطاع الناشئين لجميع الفئات السنية بنادي البرانس

خاص بالصور| انطلاق تدريبات قطاع الناشئين لجميع الفئات السنية بنادي البرانس

الصورة
الرابط المختصر

انطلقت، مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، تدريبات قطاع الناشئين بنادي البرانس لجميع الفئات السنية "براعم - أمال - أواسط".

 

وأكد عبدالله بومريسة، المدير الفني بقطاع الناشئين بنادي البرانس، في تصريحات خاصة لموقع "ريميسا"،  أن الفترة القادمة سوف تشهد افتتاح النادي باب التسجيل من أجل ضم عناصر جديدة في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى انطلاق أكاديمية نادي البرانس، يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 اكتوبر 2020، والتي ستركز على حراس المرمى.

 

وأضاف بومريسة، أن النادي سوف يضم فئات جديدة لقطاع الناشئين في فئات سنية متنوعة، وهي فريق تحت الـ13 سنة وفريق تحت الـ10 سنوات.

وتابع أن النادي يسعى إلى زيادة المدربين في قطاع الناشئين، وهذا ما سوف يتحقق خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن النادي يعمل على خطة متوسطة المدى لتطوير قطاع الناشئين حيث يعتمد العمل على ثلاثة مواسم فقد أكملنا الموسم الأول ونحن الآن بصدد انطلاق الموسم الثاني.

 

وأكمل بومريسة، أنه بخصوص موعد الانطلاقة فقد اخترنا هذا الموعد بناءً على القرار الصادر من اتحاد الكرة بعودة النشاط بتاريخ 15 أكتوبر 2020، وكذلك تعميم اللجنة الاستشارية لمكافحة وباء كورونا الجبل الخضر.

أضف تعليقك