خاص بالصور| رابطة مشجعي دارنس تزور أبناء المرحوم عمر داوود وتهديم غلالات الرابطة

خاص بالصور| رابطة مشجعي دارنس تزور أبناء المرحوم عمر داوود وتهديم غلالات الرابطة

الصورة
الرابط المختصر

في لفتة إنسانية رائعة، قامت رابطة مشجعي نادي دارنس، برئاسة مدحت الشاعري، بزيارة أبناء المرحوم عمر داوود، نجم المنتخب الوطني والعديد من الأندية الليبية السابق، وحرصت على إهدائهم غلالات الرابطة بالأرقام التي ارتداها الراحل والدهم عمر داوود خلال مسيرته بالملاعب.

 

من جانبه قال مدحت الشاعري، رئيس رابطة مشجعي نادي دارنس، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا"،: "في بادرة وفاء من رابطة مشجعي نادي دارنس قمنا بزيارة بيت المرحوم عمر داوود، وكان في استقبالنا أخيه عبدالرحمن الذي رحب بنا وقام بواجب الضيافة، ونشكره على ذلك".

 

 وأضاف الشاعري، أن رابطة مشجعي نادي دارنس قامت بإهداء غلالة أشبال رابطة مشجعى النادي إلى أبناء المرحوم وهما محمد عمر داوود، ومحمود عمر داوود وذلك بالأرقام التي ارتداها الراحال والدهما.

وتابع رئيس رابطة مشجعي درانس، أن جماهير نادي دارنس الوفيه تكن للمرحوم عمر داوود كل احترام وتقدير ولاتريد قطع أربطة الود مع أبنائه.

 

الجدير بالذكر أن رابطة مشجعي دارنس تقوم بالعديد من المباردات الرائعة حيث قامت الرابطة بتوزيع أطقم رياضية لأطفال النادي من فئة 5 أعوام وحتى 12 عاما، كما ودشنت الرابطة قبل عدة أشهر، حملة بشأن جمع تبرعات للتخفيف عن أعباء النادي المالية.

 

 

أضف تعليقك