خاص بالصور| شارع سوريا يهزم السلماني 2 / 1 ويتوج بطلا لدوري الحميضة الرمضاني

خاص بالصور| شارع سوريا يهزم السلماني 2 / 1 ويتوج بطلا لدوري الحميضة الرمضاني

تصوير / أمحمد الفرجاني
الصورة
الرابط المختصر

اقتنص فريق شارع سوريا فوزًا صعبًا ومهمًا على نظيره فريق السلماني بنتيجة 2 /1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، لدوري الحميضة الرمضاني لكرة القدم الخماسية للفئات السنية 2006-2007.

 

بهذه النتيجة توج فريق شارع سوريا بطلا لدوري الحميضة بعدما تفوق في المباراة النهائية التي أقيمت في مدنية بنغازي وسط حضور جماهير غفيرة، و أدارها باقتدار حكمي الساحة موسى البرعصي ورافع الحوتي

وشهد اليوم الختامي تكريم جمهور فريق المساكن كونه الأقوى في البطولة، وتكريم كافة مدربي الفرق المشاركة، وتكريم بعض الجماهير المتابعة للبطولة على حضورهم الدائم ومساهمتهم الإيجابية في نجاحها.

 

وتوج حارس مرمى فريق شارع سوريا سالم العقورث بلقب أفضل حارس، ومحمد بكأس أفضل لاعب، والمبروك هدافا للبطولة، ويليه من ذات الفريق اللاعب حسين كأفضل مسجل ثاني في الدوري، والعوامي كأحسن ثاني حارس مرمى بالبطولة، وأحمد الفيتوري كأحسن ثاني أفضل لاعب.

الجدير بالذكر أنه شارك في الدوري 8 فرق وزعت إلي مجموعتين ضمت الأولي فرق المساكن- الليثي - السلماني الغربي - الكيش فيما تضم المجموعة الثانية فرق السلماني الشرقي - شارع سوريا - الحميضة - البركة.

 

يشار إلى أن مباريات دوري الحميضة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا رغم الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

أضف تعليقك