خاص بالفيديو | أول تعليق من محمد شعيب بعد اختياره ضمن قائمة منتخب الناشئين

خاص بالفيديو | أول تعليق من محمد شعيب بعد اختياره ضمن قائمة منتخب الناشئين

الصورة
الرابط المختصر

أعرب محمد شعيب صالح، لاعب أواسط نادي المختار طبرق، عن سعادته باختياره ضمن القائمة المستدعاة لمنتخبنا الوطني تحت 20 عامًا، والتي تم الكشف عنها مؤخرا.

وقال محمد شعيب صالح، في تصريح خاص لـ"ريميسا": "سعيد جدا بهذا الاختيار، وفخور جدًا بارتداء غلالة فرسان المتوسط، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وتابع: "أتوجه بالشكر لكل من دربني خلال مسيرتي الكروية، وأتمنى أن أقدم مستوى مميزًا مع الفرسان، ونحقق نتائج جيدة".

ومن المقرر أن تدخل هذه المجموعة في تجمع خارجي في تونس يوم 25 يناير الجاري، يضاف إليهم لاعبين محترفين أحدهما، لاعب الترجي، أنس الشبلي (مواليد 2002) ليصبح العدد الإجمالي 30 لاعبا، سيتم بعدها اختيار 23 لاعبا فقط للقائمة النهائية التي ستمثل ليبيا في الاستحقاقات الدولية القادمة.

ويشارك المنتخب الوطني تحت 20 عامًا في النسخة الأولى من البطولة، حيث وقع الفرسان في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات السودان وجزر القمر والإمارات.

وتشهد البطولة مشاركة 16 منتخبًا في البطولة التي تقام لأول مرة في تاريخ البطولات العربية، وتستضيفها السعودية في الفترة من 26 فبراير المقبل، وحتى الخامس من مارس.

ومن المقرر، أن يتم توزيع المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 4 مجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي يجري بنظام خروج المغلوب.

أضف تعليقك