خاص بالفيديو| الصباح مصراتة ينظم ورشة لوضع رؤية طموحة لمستقبل الاستثمار بالنادي

خاص بالفيديو| الصباح مصراتة ينظم ورشة لوضع رؤية طموحة لمستقبل الاستثمار بالنادي

الصورة
الرابط المختصر

نظم نادي الصباح مصراتة، اليوم السبت، ورشة عمل تحت عنوان "الاستثمار العقاري الرياضي بالنادي"، بحضور عدد كبير من المهتمين ورجال الأعمال والمختصين في الاستثمار، لوضع رؤية مستقبلية للاستثمار الرياضي بنادي الصباح خلال الفترة المقبلة.

وقال المهندس حسين سليم، رئيس مجلس إدارة شركة المنافع الدولية للاستشارات الهندسية، إن الورشة تختص بوضع رؤية للاستثمار في كافة مرافق النادي مثل المسابح وقفز الحواجز وصالات الجيم والصالات الرياضية.

وأضاف سليم، في تصريحات خاصة لموقع "ريميسا"، إن الفترة المقبلة ستشهد طرح كراسات الاستثمار بنادي الصباح بالسوق. وتابع أن أهمية الورشة تكمن في إتاحة الفرصة للمستثمرين للوقوف على جدية نادي الصباح في الاستثمالا، وتبادل الرؤى مع المختصين.

من جابنه، قال علي أبوقفة، عضو مجلس إدارة نادي الصباح الرياضي، إن الورشة تسعى إلى رسم رؤية علمية صحيحة للاستثمار في النادي بمقره الجديد، بعد تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية في الفترة الأخيرة.

وأضاف أبوقفة أن نادي الصباح يعمل على طرح العديد من المشروعات للاستثمار خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن ورشة اليوم شهدت مشاركة العديد من رجال الأعمال والمختصين.

 

أضف تعليقك