خاص بالفيديو| الفنان الكبير عيد سعيد يشارك بحملة "خليك في الحوش" بطريقته الخاصة

خاص بالفيديو| الفنان الكبير عيد سعيد يشارك بحملة "خليك في الحوش" بطريقته الخاصة

الصورة
الرابط المختصر

يواصل موقع "ريميسا"، تدشين حملته للتوعوية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

وتفاعل مع حملة "ريميسا"، عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، وقدموا النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل.

 

وعلى طريقته الفنية الخاصة، قام الفنان الليبي الكبير عيد سعيد، بتوجيه رسالة خاصة إلى جموع الشعب الليبي يحثهم فيها على اتباع الإرشادات الوقائية اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره.

وظهر الفنان الكبير وهو يعزف على آلته الموسيقية ويغني التعليمات والإرشادات الخاصة بالوقاية وإجراءات السلامة ويردد خلفه مجموعة من الأطفال وذلك من أجل توصيل الرسالة إلى جميع أبناء الشعب الليبي والتأكيد على أهمية اتباع هذه الإجراءات للوقاية من الفيروس القاتل.

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

أضف تعليقك