خاص بالفيديو | "ريمسيا" يرصد تدريبات نادي الشرطة بنغازي بعد توقف 3 سنوات

خاص بالفيديو | "ريمسيا" يرصد تدريبات نادي الشرطة بنغازي بعد توقف 3 سنوات

الصورة
الرابط المختصر

استأنف فريق الشرطة بنغازي، تدريباته اليوم الخميس، بملعب التحدي، استعدادًا للاستحقاقات القادمة، بعد توقف دام قرابة 3 سنوات.

 

 

وقال كريم سليم، المدير الفني لفريق الشرطة بنغازي، في تصريحات لـ"ريميسا"، إن الفريق بدأ التدريبات في ظروف صعبة بعد توقف دام ثلاثة سنوات، مضيفًا أن الفريق يبلي بلاءً حسنًا.

وأشار "سليم"، إلى أن الفريق استأنف تدريباته منذ قرابة الثلاثة أشهر، وخاض عددًا من المباريات الودية أمام النصر ونجوم السليماني، ومختلط بنغازي، مؤكدًا أن الفريق قدم أداءًا طيبًا ولم يهزم سوى في مباراة واحدة.

وقدم "سليم" الشكر لإدارة نادي التحدي على فتح ملاعبها أمام تدريبات الشرطة بنغازي خلال الفترة الصباحية.

وأوضح إبراهيم العبيدي، لاعب الأهلي الأردني، أنه انضم لنادي الشرطة بنغازي مستغلاً فترة الراحة بين الموسمين، مضيفًا أن الأمور تسير على ما يرام.

وأشار "العبيدي"، إلى أن الفريق سيخوض مباريات أكثر خلال الفترة القادمة، حتى يكون جاهزًا لخوض أي استحقاقات قادمة.

ومن جانبه، أكد رجب الحويتي، مدير الشؤون الإدارية بنادي الشرطة بنغازي، أن النادي بدأ في إعداد فريق كرة القدم، ليكون جاهزًا للمشاركة في البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن النادي يمتلك فريقًا لبناء الأجسام، ونجح في تحقيق إنجازات خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن النادي يسعى للاطلاع على آخر المستجدات على الساحة رغم قلة الإمكانيات.

من جانبه، قال أشرف حسن فضل الله، رئيس قسم الشؤون الرياضية بنادي الشرطة بنغازي، إن القائمين على النادي يقومون بعملهم على أكمل وجه رغم نقص الإمكانيات، مقدمًا الشكر للأندية التي فتحت ملاعبها لتدريبات النادي، كالتحدي والهلال والنصر، بالإضافة للمدينة الرياضية.

وأضاف "فضل الله"، أن النادي يتلقى دعمًا كبيرًا من الجهات الأمنية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم دوري لمديريات الشرطة بليبيا، لتكوين منتخب اتحاد الشرطة للمنافسة بدوري الدرجة الأولى والثانية.

 

أضف تعليقك