خاص بالفيديو| مالك الزناد يواصل تدريباته الشاقة استعداداً لنزاله الأول ببريطانيا

خاص بالفيديو| مالك الزناد يواصل تدريباته الشاقة استعداداً لنزاله الأول ببريطانيا

الصورة
الرابط المختصر

يخوض البطل الليبي، مالك الزناد، تدريبات بدنية شاقة، في إطار الإستعداد لنزاله المرتقب، في لندن، والذي يعد الأول له بعد الانتقال من مالطا إلى العاصمة البريطانية خلال الفترة الماضية.

وحصل "ريميسا" على مقطع مصور، للتدريبات البدنية الشاقة التي يؤديها البطل الليبي، استعدادا للنزال المرتقب والصعب، والمحدد له نهاية الشهر الجاري.

وكان الزناد، قد خطا خطوة كبيرة في مسيرته الاحترافية، بعدما قرر الرحيل عن مالطا والانتقال للعيش في إنجلترا، من أجل التدريب في أقوى الأندية هناك وتحت إشراف طاقم احترافي.

يذكر إن مالك الزناد، قد أكد فى وقت سابق ، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا" أنه سيواجه بطل انجلترا يوم السبت الموافق 31  أغسطس الجاري على أكبر ملعب في العاصمة البريطانية O2 Arena ، الذي يتمنى الكثير من أبطال العالم في الملاكمة اللعب عليه أمام الجماهير الغفيرة التي تحتشد لمتابعة النزالات عليه، لافتا إلى أن البطل العالمي الأوكراني لمنتشنكو سيخوض نزالا على هذا الملعب في نفس اليوم الذي سيلعب فيه الزناد نزاله.

وحول أهمية هذا النزال في مسيرته الاحترافية، أوضح مالك الزناد أن هذا النزال مهم جدًا في مسيرته حيث إنه في حال الفوز به سوف يحصد حزام جديد هو حزام IBF ويضيفه إلى الحزام السابق الذي حصده خلال نزالاته في مالطا وهو حزام WBF.

أضف تعليقك