خاص بالفيديو| نادي دارنس وجماهيره يحتفلون بالذكرى العاشرة لصعود الفريق للدوري الممتاز

خاص بالفيديو| نادي دارنس وجماهيره يحتفلون بالذكرى العاشرة لصعود الفريق للدوري الممتاز

الصورة
الرابط المختصر

يتحفل محبو وعشاق نادي دارنس، اليوم الاثنين، الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو بالذكرى العاشرة لعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين كبار الأندية الليبية ببطولة الدوري الممتاز.

وفي إطار حرص موقع "ريميسا" على التفاعل مع كل ما يهم الجماهير الليبية، رصد ردود أفعال جماهير دارنس في الذكرى العاشرة لصعود الفريق إلى بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم. 

في البداية، حرص المشجع محمد الشوي، على توجيه التهنئة لجماهير الأنيق مرتديًا الزى الرسمي للفريق قائلًا :" كل عام وأنتم بخير.. نهنئ جماهير دارنس الأنيق بمناسبة الذكرى العاشرة لصعود الفريق إلى الدوري الممتاز".

في السياق نفسه، قام المشجع محمود السعيطي، بتهنئة جماهير ومحبي نادي دارنس بالذكر العاشرة لصعود الفريق للدوري الممتاز، مطالبًا الجماهير المحبة للفريق بالالتفاف حول النادي ومساندته لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية بين الأندية الليبية الكبيرة.

بدوره، هنأ عون الفريطيس، عضو اللجنة التسييرية بنادي دارنس، ناديه وجماهيره الوفية بالذكرى العاشرة لصعود الفريق، مشيرًا إلى أن تواجد نادي درانس بالدوري الممتاز هو أمر طبيعي نظرًا لمكانة الفريق الكبيرة بين الأندية الليبية، مؤكدًا أن تزامن حلول عيد لفطر المبارك مع ذكرى صعود دارنس للدوري الممتاز جعل "العيد عيدين" لمحبي الفريق وعشاقه.

من جهته أكد سعد جمال، أحد مشجعي الفريق، أن تاريخ 25 / 5 / 2010 ، هو يوم غالِ على كل مشجع لدارنس فهو ذكرى صعود الفريق للدوري الممتاز.

وحرص جمال، على توجيه التحية لأسرة نادي دارنس ورابطة مشجعي النادي وكل من ساهم في صعود الفريق، متمنيًا التوفيق لهذه المؤسسة العريقة بما يليق بمكانتها الكبيرة بين جموع الجماهير الليبية.

من جانبه، حرص وجدي الضاوي، لاعب الفريق الأول لدارنس في موسم الصعود، على توجيه التهنئة لكل جماهير دارنس في الذكرى العاشرة لصعود الفريق إلى دوري الأضواء.

كما وجه المهدي بن علي، أحد مشجعي النادي، بتوجيه التهنئة والتحية لجموع جماهير الفريق بمناسبة الذكرى العاشرة لصعود الفريق للدوري الممتاز.

أضف تعليقك